كيف تعرف من سحرك هام جدا الشيخ الروحانى السودانى

اذهب الى الأسفل

كيف تعرف من سحرك هام جدا الشيخ الروحانى السودانى

مُساهمة من طرف الجعفري في الجمعة يوليو 03, 2015 11:54 pm

كيف تعرف من سحرك هام جدا الشيخ الروحانى السودانى

إن السّاحر والذي يلجأ إلى السّاحر من أجل ما من شأنه سحر الآخرين وأذيتهم هو كافر مثل الساحر نفسه ، وقال القادر على كل شيء : "ولا يفلح الساحر حيثُ أتى" ، وإن عاجلا أو آجلا فسوف ينقلب السحر على الساحر نفسه ومن لجأ إليه من الضالين الآثمين مثله ، وكثير منّا شعر ولو لمرة في حياته بانتكاسة مفاجئة وغير مفهومة في شكله وهيئته وصحته وحركته ومظهره وعمله وأسرته ، فيمرض من دون سبب ، ولا يقوى على الحركة فجأة ويشعر بالضعف والهزال ، ويخسر ، وينسى الأحداث ، ويسهو ، ويشرد فكره ، ويكتئب ، ويحزن ويشعر بالقنوط والإنهاك والتعب دون أي سبب مرضي ، فيتساءل : ماذا بي ؟ وماذا جرى لي ؟ ولماذا ؟ وكيف ؟ وما السبب ؟ على آخر ما يشبهها من الأسئلة لأمور غير مفهومة لديه ، وغالبا ما يكون مسحوراً كما يعتقد الكثيرين بذلك .

ومن ضمن الأساليب لمعرفة من سحرك كما يسوقها أصحابها هو التالي :

الطريقة الأولى : من عند أحد العطّارين قم بشراء " حلتيت " وضعه في غليون وقم بتدخينه عند الشخص الذي تشك أنه قد قام بسحرك ، وراقب حركاته وأنت تدخن ، فان رأيت الإضّطراب يعم حركاته ، ويبدأ بالارتجاف والإرتباك وعدم التّركيز ثم يقف مسرعاً فاعلم أنه قد قام بسحرك .

الطريقة الثانية : قم بالوضوء قبل أن تنام وابدأ بصلاة ركعتين لله تعالى ، وعند السجود أدعو ربك قائلا : " اللهم أرني في منامي رؤيا تبيّن فيها علّتي وسببها وعلاجها " ، وبعد أن تنهي صلاتك اقرأ نفس الدّعاء السابق ذكره عشرة مرات وقم بالصلاة على الرسول الكريم عشرة مرات كذلك ، وبمشيئة الله وبإذنه سيعلمك ما لم تعلم .

الطريقة الثالثة : تتبّع وراقب حركات وأفعال وأقوال من تعرفهم وتجلس معهم وتتحدّث إليهم ، ومن تأكل معهم ، فإذا رأيت انطباعات وأحاسيس منهم غير مفهومة لديك ، كأن لا يفرحوا لفرحك ولا يحزنوا لحزنك بل على العكس تراهم أو تحس بهم يفرحون لتعاستك ويحزنون لنجاحك ، فاحذر منهم وضعهم في دائرة الشك من ضمن الذين تشك بأنهم قد سحروك
avatar
الجعفري

المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 26/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تعرف من سحرك هام جدا الشيخ الروحانى السودانى

مُساهمة من طرف شيخ شيوخ السودان في الأحد فبراير 28, 2016 3:25 pm

جزاك الله خيرا
avatar
شيخ شيوخ السودان

المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 23/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى